زيادة ارباح قنوات اليوتيوب للمبتدئين بطريقة سليمة ومضاعفة ارباحك

زيادة ارباح اليوتيوب للمبتدئيين :

قبل ان ابداء في شرح الموضوع اتمني من الجميع ان يعلم هذا المحتوي او اي محتوي يتم نشرة هو خلاصة تعبنا ونتمني منكم التوفيق جميعنا نسعي لزيادة ارباحنا على اليوتيوب خصوصاٌ وانت في بداية مشوارك من الربح عن طريق اليوتيوب وقبل ان اشرح لك بالتفصل يجب عليه ان اقوم بتنويهك عن بعض الامور المهمة التي يستعملها المبتدئون للاسف في مجال الربح من الانترنت او الربح من قنوات اليوتيوب الا وهي استخدام برامج لنقرات غير شرعية وذلك للسعي لزيادة الربح بطريقة ملتوية ولكن تلك الطريقة تجعلك عرضة لوقف قناتك نهائيا من اليوتيوب ووقف حساب الادسنس المرتبط بها ايضا وبالتالي تضع نفسك في موقف سيئ وايضا لا تبحث عن من يقدمون خدمات زيادة الربح على اليوتيوب فان ذلك الامر وغيرها من الامور الاسواء من النقرات الغير شرعية لقنوات اليوتيوب ولا اقول لك الاسواء لاخيارك بينهم ولاكن لكي تبتعد عن استخدام تلك الطرق والاساليب المضرة لقناتك انتهينا من نقطة التنوية نبدء الان لنعرف الاسلوب السليم لزيادة ارباحك على اليوتيوب .


زيادة ارباح اليوتيوب
الاسلوب الشرعي والسليم لزيادة ارباح قناتك على اليويتوب في خمس خطوات


الخطوة الاولي للعمل على زيادة ارباحك من قناة اليوتيوب : 


بعد قبول قناتك على اليوتيوب وذلك طبقا لشروط قبول قنوات اليوتيوب في شركاء جوجل للاعلانات التي سبق وان قمت بشرحها في قناة الديب للمعلوميات في درس يتعلق بـ شروط قبول قنوات اليوتيوب للربح عليك عزيزي المتابع الا تتعجل في زيادة الارباج كما سبق وشرحت جميع قنوات اليوتيوب في بداية عملها تكون ارباحها معدومة ولاكن لزيادة تلك الارباح عليك بالسعي لتوسيع قاعدة جماهيرك المتابعة لقناتك , وايضا ان تقدم محتوي بجودة صوت وصورة تليق بك وتليق بمحتواك لان الزائر يهتم جدا بمشاهدة فيديوهات اليوتيوب التي تقدم المحتوي الذي يبحت عنه ولاكن بشرط ان تكون ذات جوده جيدة وسهولة في شرح محتواك تؤكد مدي استجابة الزائرلمتابعة قناتك على اليوتيوب .


الخطوة الثانية وهي توسيع قاعدة جمهورك على قناة اليوتيوب : 


  • عليك ان تنوع في محتواك الذي تقدمة في قناتك علي اليوتيوب للمتابع والا يكون المحتوي الذي تقدمة محض سرد بدون عمل فعلي امامه ويعطي النتائج فهذه الامر يحفز الزائر في قناتك لمتابعتك كخطوة اولي وثانية لمتابعة كل جديد لك .
  • يمكنك من وقت لاخر عمل مسابقات علي قناة اليوتيوب فهذه الامور تحفز اكثر لمتابعتك من منا لا يسعي للربح .
  • قم بنشر محتواك بلغة يفهما كل المتابعين وبتناسق حتي تكسب اكثر من متابع من اكثر دولة على سبيل المثال انت تتحدث العربية جميع العرب يفهمون اللغة العربية الفصحي حاول ان تضع بعض المعاني في محتواك فهذا امر بسيط يوضح للزائر مدي ثقافتك وانك تستطيع ايصال المعلومة ببساطة .

الخطوة الثالثة شكل محتواك في قناة اليوتيوب :

  1. نظم محتواك في نقاط محددة بعد الوصول لفكرة الفديو الذي ستقدمة على قناتك باليوتيوب . 
  2. قم بانشاء صور مصغرة مميزة لجذب المتابع لمشاهدة قناتك على اليوتيوب .
  3. ان يكون صوتك واضح للمتابع دون ضوضاء حولك . 
  4. ان يكون محتواك للمشاهد واضح دون تشويش او غيرة . 
  5. عليك تقديم بعض الفكاهة في محتواك ان كان طويل لعدم خروج المتابع مشاهدة فيدوهات قناتك على اليوتيوب . 
  6. ان تكون قناتك على اليوتيوب بها انترو او مقدمة مميزة .
  7. تحدث مع متابعيك وناشدهم ان كان هناك اي سؤال فانت متواجد للاجابة عليه . 
  8. قم بالرد علي تعليقات اليوتيوب في قناتك من المتابعين بشكل دوري فانت بذلك تعطي مصدقية واهتمام لكل متابع لك وسيعود عليك بمتابعين من الخارج حين يرون مدي جاهزيتك للرد علي المتابعين . 
  9. ضع وسائل التواصل بك في بيانات قناتك رابط موقعك االاليكتروني مثلا او رابط صفحاتك على السوشيال ميديا وقم بدعوة المتابعين لسؤالك . 
  10. ان يكون اسم الفيديو مميز ويعبر عن المحتوي بشكل مياشر . 
  11. ووجود شرح في وصف الفيديو عما يتكلم بالتفصل اوباختصار 
  12. ترك بعض التعليمات او الروابط الخاصة بمحتوي قناتك بما تشرحة كمراجع. 
  13. ولا تنسي الكلمات المفتاحية الخاصة بمحتوي للوصول الي الشخص الذي يبحث عن المحتوي الذي تقدمة . 

الخطوة الرابعة هي مصدقيتك في محتوي اليوتيوب : 

ان يقدم محتواك شئ ملموس دائما والا يكون مجرد سرد لامور غير سليمة او خيالية بعض الشي على قناتك وذلك لوصولك لاي مشاهدات لتحقيق ربح .
اعرف عزيزي القاري للمحتوي الان ان المحتوي الصادق اجابتك للنجاح وان يكون محتواك على قناة اليوتيوب محتوي ملم بامور هامة وليس محتوي اخر من المحتويات التي نراها واعلم ان كل شئ يقدم محتوي يليق بة . 


الخطوة الاخيرة لزيادة ارباحك على اليوتيوب بطريقة شرعية : 


هي بعد قبولك يتم اشعارك من اليوتيوب بنشر او تنفيذ الاعلانات على جميع فيديوهاتك بقناة اليوتيوب عليك ان تقوم باعدد معين في شفرات الاعلان بالفيديوهات وهي عن طريق الدخول الي المحتوي من استوديو يوتيوب والنقر على علامة تحقيق الربح الخاصة بالفيديو كما تري بالاسفل في الصورة . 

صورة الدخول على تحقيق الربح على الفيديو من داخل المحتوي في استوديو يوتيوب
صورة الدخول على تحقيق الربح على الفيديو من داخل المحتوي في استوديو يوتيوب 


وبعد ذلك ستفتح اليك نافذه اعداد نظام او شكل الاعلانات في الفيديو سواء اعلان قابل للتخطي او قابل او اعلان يظهر على سطح المكتب او اعلان صوري او جاتبي كلها خيرات متاحة امامك لاختيار شكل الاعلانات التي ترغب بظهورها على الفيديو المراد ولاكن نصيحة لك لاتقم بعرض نوع معين من الاعلان وتترك الباقي قم بقبول جميع الاشكال الموجوده فهذا افضل لك ولقناتك على اليوتيوب لان نظام الاعلانات يظهر للزائر على اليوتيوب حسب بعض الامور التي تسحبها اليوتيوب من نتائج بحث المتابع من ميول مشاهدة او ميولة في الاعلانات التي يتركها او يرغب في الذهاب اليها . 

ولاكن عليك التوجة الي ادارة الاعلانات اثناء التشغيل وذلك لاعداد الشفرات الاعلانية ومكان ظهورها على توقيت الفديو وعددها الذي ترغب به مثل الصورة بالاسفل ,

تعديل نظام عرض الاعلانات بالتوقيت المناسب لك بالفيديو
زيادة اوحذف الشفرات الاعلانية على الفيديو الخاص بك كما ترغب في توقيت الفيديو 


وهكذا عزيزي الزائر انتهينا اليوم من شرح درس زيادة ارباح قناتك على اليوتيوب وايضا يمكنك مشاهدة فيديو يوضح طريقة عملية لزيادة ارباحك على قناة اليوتيوب بطريقة شرعية وسليمة بدون تخطي السياسات والمعايير بالاسفل لاتنسي مشاركة المحتوي لغير وايضا يسعدني دائما اجابتك في اي سؤال لا تترد في سؤالك . 



تعليقات